أدوبى تعرض ثلاث تطبيقات للأندرويد Android Adobe apps

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

عرض التطبيقات الجديدة فى OFFF 2015 تتيح لمستخدمى هواتف الأندرويد التصميم أثناء تنقلهم .

قدمت أدوبى ثلاث تطبيقات Creative Cloud للأندرويد ( Adobe Shape CC, Adobe Brush CC و Adobe Color CC ) لأول مرة هنا فى برشلونة OFFF ، فى اليوم الأول من مهرجان التصميم المقام لمدة ثلاثة أيام .

بث Michael Chaize ثلاثة تطبيقات بالفعل عبر تطبيق البث المباشر Periscope . لم يخبر جمهور الـ  OFFF 2015 أو المشاهدين حول العالم الذين لديهم تطبيقات أندرويد .

ماذا يعنى ذلك ؟

تلك التطبيقات بين الأخرين متاحة لـ iPhone و iPad منذ أواخر 2014 . أن أصحاب هواتف الأندرويد ستكون قادرة على إلتقاط الأشكال المخصصة ، الفرش ، تركيبات الألوان بأى مكان .

هذا كله جزء من رؤية أدوبى ” أين وكيف يمكنك الإبداع “. تلك تطبيقات الهاتف الجوال متصلة بالبروفايل الخاص بك Creative ، مما يعنى أنه يمكنك أن تصنع وتستخدم الرسومات ، الألوان و الفرش أينما تكون من تطبيق لأخر ومن الهاتف أو سطح المكتب ( جهاز الكمبيوتر ) .

يشرح Chaize ” أنه كل شئ عن التحول بين التماثلية و الرقمية ” . ” الجيل السابق من الإبداعات قد أُبهرت عن طريق الرقمية ، لكن إذا نظرتم إلى الأحدث ، الجيل الجديد ، فإنهم يريدون أن يفهموا ما كان عليه التصميم من قبل ، أنهم بحاجة للقيام بالكتابة ، العمل مع الحبر ، إنشاء جداريات ، هذه تطبيقات الهاتف النقال تعتبر جسرا ” .

متى ستكون متاحة ؟

Adobe-Color

 

تبقى الإجابة دائما بطريقة رسمية ” قريبا “. ولكن هناك طريقة للحصول على هذه التطبيقات للهاتف النقال Creative Cloud للأندرويد .

إصدارات Beta متاحة ، بإمكانك البدء فى إستخدامهم عن طريق الإنضمام إلى برنامج Android Beta من أدوبى ، وتتيح لك أدوبى كيفية حصولك على ذلك . تطبيقات الهاتف النقال الأندرويد متاحة بالفعل للشبكة الإجتماعية المبدعة Behance ، Behance Creative Portfolio ، إدارة فيلم Creative Cloud و Creative Cloud .

ما هو الجيد حول هذه التطبيقات ؟

Adobe-Brush

 

Adobe Shape CC تتيح لك غلتقاط أشكال مع جهازك iPhone أو iPad و تحولهم إلى ناقلات لإستخدامهم فى تصاميمك . يمكنك حفظهم فى Cratiev Cloud للوصول إليهم فى تطبيقات أدوبى ، و يمكنك مشاركة مكتباتك مع فريقك .

Adobe Color CC تمكنك من إلتقاط تركيبات ألوان كلما كان هناك إلهاما . الثيمات تُحفظ تلقائيا فى Creative Cloud Lobraries للوصول إليها على تطبيقات سطح المكتب أو الهاتف النقال ، أو مشاركتها مع شركائك .

يعمل لون CC مع Apple Watch ، حتى يمكنك تصفح الثيمات من خلال المستخدمين الأخرين حولك و تحفظهم فى مكتباتك . فرش أدوبى CC ، فى الوقت نفسه يتيح لك إنشاء فرش مخصصة والبدء فى إستخدامهم مباشرة فى  Adobe Photoshop CC ، Illustrator CC و Photoshop Sketch .

المصدر : هنا

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *