أدوبي تطرح نسخة خاصّة بأندرويد من تطبيق Lightroom

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

                                                                                  

                

أعلنت شركة أدوبي Adobe  الشهيرة عن طرح اصدار خاصّ بأجهزة أندرويد من تطبيق Lightroom تحرير وتحسين الصور الخاص بها “لايت رووم” 1.0 Lightroom.

وقالت الشركة بأن نسخة الهواتف من “لايت رووم” تعمل بشكل مُرافق للإصدار الخامس من نسخة سطح المكتب الخاصّة بالتطبيق. و يتيح الأخير مُزامنة الصور تلقائيًا ما بين نسخة سطح المكتب ونسخة الهاتف من التطبيق، حيث يُتيح تحريرها والتعديل عليها من خلال الأدوات المألوفة التي يوفّرها. ويُمكن للمُستخدم تحرير الصور سواء تلك المُلتقطة بالكاميرا الاحترافية الخاصة بالمُستخدم DSLR أو بكاميرا الهاتف نفسه.

كما وسيمكن 1.0 Lightroom  متابعينا الكرام  من استرداد الصور من معرض الصور Gallery وتحديد الصور التي يرغب المُستخدم بمزامنتها مع كامل المعلومات الخاصّة بها مثل بياناتها الوصفية metadata ومعلومات المجموعات التابعة لها، كما يتيح كذلك مُشاركتها بسهولة من الهاتف عبر شبكات التواصل الاجتماعي.
ولعل أهم وأبرز ادوات التحرير التي سيستفيد منها المستخدم كالتعريض والظلال والإضاءة وغيرها. لكن لاتتوقع أن تستفيد من أدوات أكثر تعقيداً مثل منحنيات الألوان وغيرها لكنها تبقى إضافة قوية أن تقوم بالتعديلات على الصور عالية الدقة ومن هاتفك الذكي، حتى يمكنك مزامنة التغييرات التي قمت بها على الصور بنسق RAW، لكنك ستحتاج لإستخدام جهاز كمبيوتر لإتمامها كونها تحتاج لقدرة معالجة أكبر مما توفره الهواتف الذكية

ولا بد من أن ننوه متابعينا الكرام الى ان التطبيق بحاجة الى  اشتراك مدفوع بإحدى خدمات “أدوبي” السحابية. لكن يُمكن لغير المُشتركين تنزيل نسخة أندرويد من متجر جوجل بلاي، وتجربة التطبيق بشكل مجاني لمدة ثلاثين يومًا.

أرجو أن يكون الموضوع قد نال إعجاب ورضا متابعينا الكرام والذي كان بعنوان تطبيق 1.0 Lightroom للأندرويد من Adobe لتحرير الصور، والان دعونا نستعرض آرائكم وتعليقاتكم ومقترحاتكم حول تطبيق Lightroom أو عن موقع أندرويدك بشكل عام . تابعونا لتجدوا كل ما هو جديد في عالم التطبيقات والهواتف على أمل اللقاء في موضوع آخر . دمتم بود ونتمنى لكم يوم سعيدا

الإصدار : 1.0
 الترخيص : مجاني
 الحجم : 19 ميجاباي

 

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *