إستخدام Surface 3 كغرفة رقمية ” Surface 3 “

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

Fotor

 

سنعرف من هذا المقال كيف يمكن أن تجعل تصويرك أكثر قابلية للتنقل و متاحة أكثر . نحن اليوم نستنفذ فيلم الكاميرا سريعا فإننا نقوم بإلتقاط صور كثيرة مستخدمين DSLRs العالية والكاميرات الرقمية والكاميرات ذات الدقة العالية على الهاتف . فأننا نشارك العديد من الصور عن طريق خدمات Flickr و Facebook فيوجد بها الألاف من الصور أونلاين فى Cloud الرقمى .

مما يعنى أن جهاز الكمبيوتر وحاليا التابلت هو العنصر الأساسى فى التصوير ، هو المكان الذى نقوم بتعديل ومعالجة الصور فيه قبل مشاركتها مع العالم . المعمل لأى شخص باشتراك شهرى £8.57 لأدوات التصوير على Adobe’s Creative Cloud التى تتضمن محرر الصور الرقمية Lightroom .

التعديل أثناء التنقل Editing on the move

يمكنك تثبيت هذه الأدوات على Surface 3 وحملهم معك فى أى مكان ، بدلا من رؤية صورك فى شاشة الكاميرا الصغيرة فإنك تراهم على شاشة 11-inch 1920×1280 و العمل باستخدام معالج أساسى رباعى .

اذا كنت تستخدم DSLR ، فإن استخدام USB فهذا يكون سريع لسحب الصور من الكاميرا أو بطاقة SD . فتحة Surface 3’s USB 3.0 تعمل بشكل جيد مع مجموعة كبيرة من card readers ، فيمكنك نسخ الملفات تلقائيا من البطاقة إلى التابلت عن طريق إختيار التطبيق الذى يعمل عند توصيل card readers . أحدث card readers من الشركات مثل Kingston حيث تعمل بشكل جيد مع Surface والتعامل مع كلا من بطاقات الـ SD و MicroSD لذلك فلم تعد فى حاجة لإستخدام Surface 3’s micro SD لنسخ الصور .

 

Screenshot-(2)

 

إذا كانت Lightroom ليس ماتحتاج إليه فستجد الكثير من تطبيقات تعديل الصور والتصوير فى Windows Store . الـ Fotor أو Photoshop Express حيث يقوم بتعديل الصور بشكل سريع ، تساعدك على تعديل الصور تعديل نهائى ، فى حين أن النصائح الأخرى التى تساعد فى تحسين مهاراتك فى التصوير .

العمل مع الصور الكبيرة يأخذ مساحة كبيرة من الذاكرة ، تحصل على أعلى نهاية لـ Surface 3 مع تخزين 4GB RAM و 128GB .

دعم التخزين Cloud storage support

لا تتقيد بمساحة التخزين للقرص ، ومع Office 365 فإنك تحصل على 1TB من تخزين OneDrive cloud لأعلى دقة للصور . تقدم  Yahoo!’s Flickr للمستخدمين نفس مساحة التخزين مجانا ، مع تطبيق Uploadr التى توصل الصور إلى cloud بمجرد وصولها على Surface الخاص بك ، فى حين أنه يتم تعديلها .

بينما يأتى الـ Surface 3 مع Windows 8.1, Windows 10 ومعه نسخة جديدة من تطبيق Microsoft’s Photos . مع دعم تخزين cloud ، تطبيق Universal Photos الذى يجمع الصور فى جميع الأجهزة الخاصة بك .

يمكنك إلتقاط الصورة على هاتفك (Android, iOS and Windows Phone) ثم تعديله ومعالجته على Surface 3 . مع LTE Surface 3 حيث يمكنك الحصول على بيانات لاسلكيا فى أى مكان .

أنه عالم تصوير جديد كليا ، وكيف يمكن لـ Surface 3 أن يجعل من تصويرك أكثر سلاسة وأكثر تنقلا فى أى مكان ، إحضار الصور و cloud معا ، أينما تكون.

المصدر : هنا

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *