إستراتيجيات تسويق شارة ID ـ ( ID Badge Marketing Strategies )

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

غالبا   ID Badge   تعتبر المعلوماتية البحتة على طبيعتها ، شارات الـ ID التى غالبا تتجاهل الأداة التسويقية الفريدة والفعالة . فى الحقيقة ، تسويق شارة ID يمكن أن تسفر عن عودة قوية على الإستثمار عند تطبيقها بشكل صحيح .

هنا دليلك لاستراتيجيات تسويق شارة الـ ID :

حدد هدفك

قبل أن تفعل أى شئ أخر ، حدد غرضك من من شارة الـ ID الخاصة بك لذا يمكنك ان تضع خطة لتصميمك و استراتيجية التوزيع الخاصة بك مع التركيز . العديد من شارات ID التى لها اغراض متعددة ، والتى تشمل العلامات التجارية ، تحديد الهوية ، البيع المباشر ، الأمن والمعلومات . تأكد من أن كل من أغراضك هى موجهة بخبرة عن طريق شارة الـ ID الخاص بك لسهولة الإستخدام الأمثل ومعدل الاستجابة .

توزيع العلامة التجارية

شارات الـ ID التى بمثابة وسيلة مثالية للعلامة التجارية و التى ينبغى أن توزع كلما أمكن لحضور الحدث ( المعارض التجارية ، المؤتمرات ، الندوات ،الخ ) ، الموظفيين ، الزائرين ، موظفى المبيعات ، الخ . استخدم اجهزة مبتكرة لتشجيع الناس لارتدائها ، على سبيل المثال ، الموظفيين الذين هم من المرجح ان يرتدوا شارة الـ ID بدون عائق ، التصميم الجذاب بدلا من شارة الـ ID الكبيرة والصارخة . شعارك وألوان شركتك التى يجب أن تكون بارزة فى تصميم شارة الـ ID فإن جهود العلامة التجارية الخاصة بك يكون لديها أقصى قدر من التأثير . المزيد من العملاء المحتملين يروا شارة الـ ID الخاصة بك ، ويصبح وجودكم بالسوق أكثر قوة .

إضافة القيمة

مثل جميع المواد التسويقية ، يمكنك أن ترى زيادة كبيرة فى الإستجابة عند إضافتك لقيمة شارة الـ ID الخاصة بك . النظر فى تطبيق شارة الـ ID لتحديد الفرص المتاحة لإضافة القيمة : ما قد يحفز مرتدى الشارات لإتخاذ الاجراءات ؟ إذا كنت ترعى المعرض التجارى أو حدث أخر ، تعتبر طباعةVIP شارات الـ ID لتشجيع الحضور لزيارة المنطقة المحددة لاهداف التسويق ، أو إضافة خريطة المنطقة حتى الحضور و الموظفيين يمكنهم أن يجدوا طريقهم بسرعة .

طرق اخرى لاضافة القيمة تشمل ترك مساحة للوصف التفصيلى / العناوين لحاضرين الحدث ، الزائرين و الموظفيين و طباعة جدول زمنى للحدث أو كوبونات البائعين على الجزء الخلفى من شارة الـ ID الخاصة بك . فى الواقع ، يمكنك أن تبيع ملكية حقيقية على الجزء الخلفى من شارات الـ ID كالمساحات الاعلانية ، التى سوف تساعد على تعويض نفقات الانتاج .

كن متميزا

شارات الـ ID الابيض والاسود الرقيقة تفعل أكثر قليلا من لصقها على القمصان أو للملء الجيوب . لا تخاف من الحصول على إبداع و تطوير شارات الـ ID المميزة بنسبة 100% الذى يجذب الانتباه . دع موظفيك يضيفوا لمسة شخصية لشاراتهم الـ ID حتى يرتدوهم بفخر . الحصول على die-cut لشارة الـ ID أو يكون لديك ختم رقيق لشارتك الـ ID للمساعدة فى لفت الإنتباه . إضافة القيمة كلما أمكن و أخذ الميزة من توزيع شارة الـ ID المبدعة والمميزة .

متجر البيع بالتجزئة ، على سبيل المثال ، يمكن أن يرسل ” عميل كبير ” شارات الـ ID فى القائمة البريدية ، وإذا كان العملاء يرتدون الشارة فى المتجر الذين سوف يُعاملون بنُبل و إعطاء خصم كبير . والافضل من ذلك ، يطلب منهم مسحه من الجزء الخلفى عندما تحققوا منه لذا تتمكن من جمع المعلومات التسويقية . هذا مجرد مثال واحد من كيف يمكنك طرح أفكار حملة تسويق شارة الـ ID التى تحقق نتائج مبيعات حقيقية .

كما ترون ، شارات الـ ID هم أكثر من تعريف بسيط ـ حيث أنهم يوفروا فرص التسويق الممتازة مع المبيعات المحتملة إذا كان يمكنك أن تسخر قوتهم . خذ هذه الاستراتيجيات التسويقية لشارة الـ ID لتطوير شارات الـ ID المذهلة التى تعزز عائد استثمارك .

المصدر : هنا

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *