إستراتيجيتاات تصميم الملصق الإعلاني مثير للإهتمام

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

 

إستراتيجيات لعمل البوستر الإعلان لجذب الإنتباه   : علامات البوستر هى الأدوات الممتازة لجذب الإنتباه لمنتجات و خدمات شركتك ، لكن ليست كل علامات البوستر متساوية . علامات البوستر الجيدة تسفر عن عائدات كبيرة على الإستثمار ، علامات البوستر الكبيرة تكون معلقة وتعود على الإستثمار . على العكس ، إعلانات البوستر الضعيفة تخاطر بإستثمارك . القوائم التالية خمسة إستراتيجيات مؤكدة لخلق علامات البوستر التى ترشد العملاء و تساعد عملك أن ينمو و يزدهر .

1- علامات الملصق الإعلاني : ضع عرضك فى عنوان بارز

من أفضل الطرق لجذب الإنتباه على علامات البوستر و تكون بعنوان كبير وعريض . لجعلها شيئا مثمرا ، ضع عرضك فى العنوان . عندما تبدأ مع خصم كبير خاص ، عرض تمريرة VIP  أو إعطاء هدية ترويجية ستلفت إنتباه قاعدة العملاء التى تستهدفها . تأكد من أن عرضك جيد بما فيه الكفاية وأن العملاء سوف يرغبون فى الإستفادة من العرض قبل أن ينتهى ، ويكون للعرض مدة زمنية محددة واضحة . وتشمل أيضا آلية تُتبع ، مثل رمز للقسيمة أو جملة بحث ، لمساعدتك فى التعديل النهائى لعلامات البوستر المستقبلية لنجاح يمكن التنبؤ به .

2- علاماتالملصق الإعلاني : الصور المميزة و تناقضية التصميم

طريقة أخرى رائعة لضمان عدم غياب علامات البوستر عن طريق المارة عن طريق إستخدام شئ مميز ، وتصميم لافت للنظر . طريقة واحدة للقيام بذلك وهى مع الألوان المتناقضة ، سواء فىالملصق الإعلاني الخاص بك أو مقابل خلفية البوستر . طريقة أخرى وهى ان تكون علامات البوستر الخاص بك مصممة بروح من الفكاهة ، ذكية أو بصورة خارج المكان حتى يرغب العملاء فى إخبار أصدقائهم عنه . بينما العنوان الكبير والعريض مع عرض مبالغ فيه ، غالبا قاعدة عملائك سيستجيبوا لأول مرة لصور علامة البوستر قبل قراءتهم للعنوان .

3- علاماتالملصق الإعلاني : آليات الإستجابة

واحدة من أكبر الأخطاء التى تحدث مع علامات البوستر للشركات الصغيرة التى تُهمل لتشمل آليات الإستجابة . عنوانك ، العرض والصور تحفز العملاء لإتخاذ رد فعل ، لكن إذا كانوا لا يعرفون ما يتعين القيام به من الإجراءات ستفقد تقدمك . تأكد من إخبار العملاء بالعرض بعبارات لا لبس فيها واضحة ، سواء للإتصال برقم الهاتف ، زيارة الموقع على الانترنت أو الذهاب لموقع البيع بالتجزئة ( أو الثلاثة ) . وبذلك ستزيد من عائد الإستثمار الخاص بك لأنك تتبع التخمين فى الصرف على عرضك الكبير .

4- علاماتالملصق الإعلاني : التوزيع الذكى

يُقال أن 40% من نجاح أى حملة تسويق الكترونى مباشر مشروط على نوعية القائمة البريدية التى تذهب لرؤية الإرسال . وينطبق الشئ نفسه على توزيع علاماتالملصق الإعلاني الخاص بك . تأكد من القيام بالبحث بعناية لنقاط التوزيع و مكان علامات البوستر فى المناطق شديدة الإزدحام ( للوصول لقاعدة العملاء المستهدفة وسط الزحام ) و مكان إزدحام المرور ( تلك المناطق التى ليس لديها إلا قاعدة عملاء مستهدفة ) . كتلة التوزيع تعمل فى المناطق المزدحمة ، لكن بعيدا عن ما تحتاجه لتكون قادرا للوصول لعملائك حيث أنهم يرغبون فى تناول الطعام ، الإسترخاء ، العمل و المرح .

5- علاماتالملصق الإعلاني : طباعة ممتازة

أخيرا وليس أخرا ، علامات البوستر يجب أن تُطبع بإستخدام مخزون الورق الممتاز للطباعة مع أحبار صديقة للبيئة وحيوية على حالة من فن مطابع الطباعة . القيام بذلك سوف يساعد على مقاومة العوامل الجوية و إطالة عمرها ، وهذا يعنى أن علامات البوستر ستنتج عائد على الإستثمار ببساطة لأنهم هناك لفترة أطول و سيصلوا لعدد أكبر من الناس ، العديد من الأوقات . الأفضل أنها فى المتناول بشكل لا يصدق لطباعةالملصق الإعلاني عالي الجودة إذا كان لديك حق شركة الطباعة أونلاين .

المصدر : هنا

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *