ابل تعتزم إنتاج سيارتها الكهربائية بحلول عام 2020

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

تأمل شركة أبل الرائدة في مجال التكنولوجيا الحديثة البدء بإنتاج السيارات الكهربائية في بداية عام 2020، حيث تقوم بتحفيز موظفيها على تطوير هذا المشروع السري ليكون جاهزاً خلال خطة زمنية تمتد على خمس سنوات من الآن وفقا لمعلومات حصل عليها الموقع الالكتروني Bloomberg، مما يسمح لها بمنافسة سيارات من نفس النوع سيُباشر إنتاجها عام 2017 حيث يقوم بتطويرها كل من شركتي Tesla وGM.

” إن خطة العمل الزمنية – مصنعي السيارات يستغرقون عادة من خمس إلى سبع سنوات في تطوير سيارة – بتحقيق أهداف المشروع، ويمكن أن تقوم ساحة للصراع على الزبائن مع شركتي Tesla Motors Inc و General Motors Co، الذين يهدفان إلى إطلاق سيارة كهربائية بحلول عام 2017، يمكن أن تقطع 321.87 كم بعد شحنها لمرة واحدة، وتبلغ تكلفتها أقل من 40000$.”

وقد بدأ الحديث عن سيارة أبل الكهربائية خلال الأسبوع الماضي، بعد أن قامت The Wall Street Journal بنشر خبر “Project Titan” الذي يعمل عليه المئات من موظفي شركة أبل. ويُلاحظ أن أبل تقوم بضم العديد من المختصين بتصنيع السيارات إلى فريقها، حيث من المقرر أن يتألف فريق “Project Titan” من 1000 موظف يعملون على تطوير السيارة، وتبعا لما يقوله Bloomberg فإن الفريق يضم حالياً حوالي 200 عضو.

وعلى مدى الأشهر القليلة الماضية، قامت الشركة باختيار موظفين يعملون لدى شركات مثل Tesla، Ford، GM، A123 Systems، MIT Motorsports، Ogin، Autoliv، Concept Systems، و General Dynamics.

إلى الآن، هناك القليل من المعلومات التي نعلمها عن سيارة أبل في الوقت الحالي، لكن الشائعات توقعت أنها ستكون بمثابة شاحنة صغيرة، مع عدم التأكيد حول كونها ذاتية القيادة أم لا.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *