الكتابة والرسم أسهل مع Equil Smartpen

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

سحر نظام Equil Smartpen ، كل شئ تكتبه يتحول فورا إلى نص رقمى .

 

الكثير من المصممين و الفنانين يفضلون عمل اسكتشات على iPad مع الأقلام الجديدة بدلا من إستخدام الورق حيث تكون صعبة البحث عما كتبته ولكن مع الأجهزة الحديثة تعثر على ملاحظاتك بسرعة و سهولة . ويمكن أيضا لأى شخص أن يستعين به فى تدوين أى ملاحظة أو رسم شئ ويريد الإحتفاظ به .

من الصعب التغلب على القلم والورقة ، خاصة إذا كنت تستخدمه منذ أيام المدرسة . حيث أنه عند استخدام الورقة والقلم يُكشف لك عن أفكارا من عقلك و لكى تحتفظ بها بسهولة كمستند رقمى ، هنا يأتى دور Equil Smartpen . حيث صُنع لإستخدامه فى الكتابة اليدوية والرسومات وتسجيلها بشكل رقمى ” تحول من المادية إلى الرقمية ” و يتم هذا كما تكتب بالضبط .

الملاحظات المكتوبة باليد لا يجب أن تبقى فى مفكرتك . يمكن أن يكون لديك السيطرة على النص المكتوب كما تفعل فى الرقمية الخاصة بك من خلال Equil Smartpen . إستخدم السلاسة للمقطع على جهاز الإستشعار و القلم الذكى نفسه ، يسجل نظام Equil Smartpen ما تقوم بكتابته و يخرجه فى شكل رقمى .

يحفظ على iCloud ، Dropbox و Evernote حتى تتمكن من الوصول إليها فى أى وقت . يمكنك أن تشارك ما تقوم به من كتابة أو رسم اسكتش على iCloud أو تقوم بتخزينه بكل سهولة .

وكما قال ( Greg Appelhof, Luidia Inc رئيس الشركة ) فى بيان صحفى : ” مع Equil Smartpen 2 الجديد كل الأسطح أصبحت ذكية ” . Equil Smartpen 2 الجديد جعلك تبدع ، وتشارك أفكارك على أى جهاز ، ومن أى مكان . من اسكتشات المخططات الانسيابية لحل المشاكل الرياضية لتوضيح الرسوم البيانية الخاصة بك ، Equil Smartpen 2 يجلب بين يديك العديد من الخيارات من الكتابة الطبيعية و الرسم فى شكله البسيط ” القلم ” . Equil Smartpen 2 لا يحتاج إلى حبر أو نوع ورق معين فإنه متوافق مع أى حبر وأى ورق .

ميزة واحدة مثيرة للإهتمام من Equil Note App حيث يمكن تحديد الكتابة و تحويلها إلى نص قابل للتحرير مما يوفر لك الوقت فى إعادة كتابة النص حيث فريقك بحاجتها على البريد الإلكترونى .

إذا كنت مما يأخذ أى ملاحظة وتدونها على ورقة وتريد أن تنقلها إلى iCloud ، فقط قم بإرفاق جهاز الإستقبال أعلى الورقة التى تكتب عليها وتشغيله عند البدء فى الكتابة مع القلم الذكى Smartpen . وسيتم مزامنة الملاحظات تلقائيا مع iCloud وسوف لا تشعر بعبء تكرار الكتابة . طرف القلم ذو ضغط حساس لضمان الملاحظات الرقمية والرسومات والاسكتشات الخاصة بك يكون لها نفس الوضوح كما لو كانت على الورقة . كلا من القلم و جهاز الإستقبال يأتى مع ذاكرة بحيث لا تخسر ملاحظاتك حتى لو لم يكن لديك هاتف نقال مع التطبيق . قابلين للشحن و يبقوا 8 ساعات ويشحن مرة أخرى . والأهم من ذلك ، الإعداد بأكمله متنقل ليكون بين يديك النمط الرقمي و اليدوى من ملاحظات الكتابة بسهولة فى الحياة اليومية .

المصدر : هنا و هنا

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *