’باناسونيك‘ تكشف النقاب كاميرا لتصوير الأفراح FULL-HD HC-PV100

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

كشفت شركة ’باناسونيك الشرق الأوسط وإفريقيا للتسويق‘ (PMMAF) النقاب عن أحدث كاميرات الفيديو عالية الدقة FULL-HD  HC-PV100، والتي يمكن لها أن تكون خير مساعدة في أعمال التصوير الاحترافية مع الحلقة اليدوية الثلاثية، وميكروفون XLR/ مداخل الخط، وعدسة بقدرة تقريب تبلغ 20 ضعفاً.

وتزخر الكاميرا الجديدة بالعديد من الوظائف الاحترافية كالحلقة اليدوية الثلاثية التي تتحكم بكل دقة في التركيز، وفتحة العدسة، والتقريب؛ فضلاً عن مداخل صوت XLR ثنائية القنوات التي توفر إمكانية توصيل جميع الملحقات من الميكروفونات التي تتطلب وجود طاقة ’فانتوم‘، وصولاً إلى المعدات الصوتية ذات قدرة الخرج التي تتجاوز 4 ديسبل. وتلبي الوظائف الأخرى، كحلقة LED المضيئة التي تظهر بوضوح ما إذا كانت الكاميرا تقوم بالتسجيل، جميع احتياجات العمل الاحترافية في الموقع.

ويدعم الإصدار المحمول باليد من كاميرا الفيديو عمليات التصوير المعززة في ظروف الإضاءة المنخفضة. وتمتلك الكاميرا مستشعر إضاءة خلفية (BSI) من مقاس 1/3.1 إنش، وهو أكبر من المستشعر الموجود في الإصدار الحالي، فضلاً عن مصباح الفيديو المدمج بتقنية LED الذي يوفر إضاءة مشرقة من 300 لوكس في 1 متر – الأمر الذي يعتبر مثالياً لتصوير فعاليات كحفلات الزفاف المقامة خلال الليل.

Panasonic-FullHD-image

HC-PV100 اثنان من المرشحات

مرشح التشتيت             مرشح تحويل اللون

وتدعم عدسة الكاميرا القوية، التي تمتلك خاصية تقريب بصري من 20 ضعفاً وبعد بؤري يبلغ F1.8، مجموعة متنوعة من حالات التصوير. كما يقوم نظام تثبيت الصور خماسي المحاور (HYBRID O.I.S. + ) بتصحيح البهتان في جميع أنماط التصوير تقريباً. وتأتي الكاميرا مزودةً بفتحة مزدوجة لبطاقات الذاكرة SD من أجل التسجيل المتتابع غير المحدود (Endless Relay Recording).

وعندما تمتلئ بطاقة الذاكرة الموجودة في الفتحة الأولى، تواصل كاميرا الفيديو التسجيل تلقائياً على بطاقة الذاكرة الموجودة في الفتحة الثانية. وبالإضافة إلى ذلك، تمكن خاصية التبديل السريع أثناء التسجيل (Hot Swap Recording) المستخدم من تبديل بطاقات الذاكرة أثناء التصوير. ومن خلال الاستبدال المتتابع لبطاقات الذاكرة الممتلئة بالفارغة، تقدم الكاميرا إمكانية تسجيل الفيديو غير المحدود لتصوير الفعاليات الطويلة*. كما تمتلك الكاميرا خاصية التسجيل الآمن والمتزامن التي تتيح تسجيل ذات البيانات على كلتا البطاقتين.

*يتم تقسيم الملف كل 10 ساعات.

وقامت ’باناسونيك‘ بتصميم كاميرا HC-PV100 لتكون كاميرا رشيقة محمولة باليد مناسبة للتصوير في ظروف الإضاءة المنخفضة يستخدمها المحترفون في تصوير فعاليات كحفلات الزفاف.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *