شاشة LG UltraWide لتصميم سلس LG UltraWide monitor

أيقونة الإبداع Jessica Walsh توضح أن وجود العديد من الشاشات هو أمر رئيسى وهام لصياغة الافكار الذكية فى التصميم.

Jessica-Walsh-LG

 

الإبداع الرقمى Digitally creative

كانا والدا Jessica Walsh مهندسى برمجيات ، حيث أن شغفها بالتصميم بدأ مع التكنولوجيا حيث تعلمت بنفسها فى سن صغيرة برمجة المواقع ، ومعظم عملها التى تقوم به يكون على جهاز الكمبيوتر . تقول : ” لا أريد أن أكون مقيدة بفعل شئ واحد فقط ، أنا أحب كل شئ ” .

عام 2013 قرروا Sagmeister & Walsh عمل حملة أزياء وبدأوا برسم النماذج عن طريق رسم مفاهيم الحملة فى دفتر ملاحظات و شاركت هذا مع Stefan [Sagmeister] و اتفقوا على أفضل إخراج ، و اختيار الجُمل التى ستسخدم مع الضوء وتصحيح الظل فى الغرفة والتنقيح باستخدام الفوتوشوب و تم اطلاق الحملة خلال أكثر من أسبوع .

كفاءة العمل Efficient workflow

قالت Walsh ” كما أنه من الهام وجود أحدث برامج وأجهزة و مهم أيضا أن يكون الاستديو حديثا ، مما يجعل سهولة فى العمل ويكون بشكل أسرع ولكى يستحق الوقت الذى نقضيه فى العمل ” . وبفضل أجهزة الاستديو إلى جانب رؤية Walsh ، نجح الفريق .

شاشة LG UltraWide™ 21:9 : من الهام أن نعمل على هذه الشاشة حيث يوجد بها ثوابت حقيقية ، لأننا نستخدم العديد من التطبيقات البرمجية المختلفة ، حيث ينبغى أن تعمل بسلاسة بين أشياء مختلفة فى وقت واحد ، فإنها تتيح المرونة وتتيح تجريب أشياء مختلفة . عندما ترى الأشياء بصورة كبيرة وواضحة ورؤية تفاصيلها بوضوح حتما سيساعد هذا فى تحسين العمل .

Jessica-Walsh-for-LG

” دقة اللون فى الشاشة مهمة للغاية حيث أن فى الغالب تكون الألوان التى نختارها محددة للغاية ” .

المصدر : هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *